azhar/sa5t zman

welcom to forum al7ayat

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

azhar/sa5t zman

welcom to forum al7ayat

azhar/sa5t zman

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
azhar/sa5t zman

sa3a fel ja7im o sa3a fe na3em wa7ed bwalidih machi b7al li 3aych 7zin

المواضيع الأخيرة

» انا احب ادن انا مسخوط‏---11
عالم الاجرام Icon_minitimeالسبت أكتوبر 13, 2012 4:21 am من طرف Admin

» انا احب ادن انا مسخوط‏-----10
عالم الاجرام Icon_minitimeالسبت أكتوبر 13, 2012 4:16 am من طرف Admin

» ღღ ضـــحـــك الــبــنــــايــــا ღღ‏-----9
عالم الاجرام Icon_minitimeالسبت أكتوبر 13, 2012 4:15 am من طرف Admin

» عبر كبغيتي‏--3
عالم الاجرام Icon_minitimeالسبت أكتوبر 13, 2012 4:14 am من طرف Admin

» انا احب ادن انا مسخوط‏----8
عالم الاجرام Icon_minitimeالسبت أكتوبر 13, 2012 4:13 am من طرف Admin

» انا احب ادن انا مسخوط‏----7
عالم الاجرام Icon_minitimeالسبت أكتوبر 13, 2012 4:11 am من طرف Admin

» ‏ღღ ضـــحـــك الــبــنــــايــــا ღღ‏
عالم الاجرام Icon_minitimeالسبت أكتوبر 13, 2012 4:10 am من طرف Admin

» عبر كبغيتي‏
عالم الاجرام Icon_minitimeالسبت أكتوبر 13, 2012 4:07 am من طرف Admin

» انا احب ادن انا مسخوط‏
عالم الاجرام Icon_minitimeالسبت أكتوبر 13, 2012 4:05 am من طرف Admin

سحابة الكلمات الدلالية

تصويت

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

عالم الاجرام

Admin
    Admin
    Admin

عالم الاجرام Empty عالم الاجرام

مُساهمة  Admin الأربعاء مارس 30, 2011 12:11 pm

عالم الاجرام Iconبسًُم الله الرَحمن الرٌحيمعالم الاجرام Efdb31b0b7f7e5a18f02263783fe654c

×~ السـ‘ــلآم عليـ‘ـكمـ ورحمةُ الله وبركآتهـ~

عالم الاجرام Www.hh50.com-Photos-Images-Topics-Pixel-2626 ~.. صبـــ ــ ــآح و مـسـ ـ ـآء آلـ ـ ـ عالم الاجرام Www.hh50.com-Photos-Images-Topics-Pixel-3085ـ ـ وورد ..~ عالم الاجرام Www.hh50.com-Photos-Images-Topics-Pixel-2626

إأإحـًٍلى و أإأجمـًٍل و أإآمـًٍثل وأإأكـًٍمل عالم الاجرام Eh_s%2822%29اإأعــضأإأء وزوأإأر ( منتدى النكت ) عالم الاجرام 603801123903576204

عالم الاجرام 2983051627_1_5_hF0lj3aE

سي محمد شحال ف الساعة عفاك
    .
    .
    .
    ...
    .
    .
    القديمة و لا جديدة ؟عالم الاجرام Icon

** ها المرض رجع عاود تاني هههههههه

<H6 class=uiStreamMessage data-ft='{"type":"msg"}'>
    محشش شعل التلفزيون لقى المغنية وردة كتقول :بتونس بيــك قال المحشش : في
    جهنم ان شاء الله . ردّت ورده : وإنت معاياقال :نـاري بنت لحرام سمعتني عالم الاجرام Iconههههههههه
    !

واحد حالف مينعس حتى يحصل شكون

!!

عالم الاجرام Icon

تيحط ليه لعماش فعينيه باليل منين كيكون ناعس هههههههههه

واحد السبيطار ديال الحماق خرجوهم لشانطي
    باش يشوفوا شكون اللي دار العقل قالوا ليهم للي تلقا لشي طونوبيل
    نعطيوه طريف ديال ماروخا كلشي كيتلقا لطونوبيلات
    و كيتشتت واحد بقا كيروغ على الطونوبيلات قالوا هدا مول العقل
    ...سولوه علاش كتروغ عليهم قاليهم كنتسنا شي رموك باش ندي باكياعالم الاجرام Icon

ههههههههههههههههههههه

هدا واحد ضعيف عالم الاجرام Iconبزاف ديما كالس حدالحمام عالم الاجرام Iconلعرف علاشعالم الاجرام Icon
    بش لخرج مل الحمام اقلو الرجل بصحة عالم الاجرام Iconوهدك لخرج مل حمام اقلو الله يعطيك الصحة باش اصحاحعالم الاجرام Icon

هههههههههههههههه

هذي واحد المرا سولات ولدها قاتليه شنو كادير فالمدرسة قاليها والو غي كانتسنا موعد الخروج

هذا واحد سيد مشا لجردة هوا يچلس حدا واحد الراجل هوا يساولو قاليه فايت ليا شفت وجهك فبلاسا خرى هووا يقوليه داك راجل نوض نوض الكداب لاخر وجهي انا فبلاستو ملي دزاديتعالم الاجرام Icon

ههههههههههههه

<H6 class=uiStreamMessage data-ft='{"type":"msg"}'>واحد لعروبيعالم الاجرام Icon جا لمدينة أو بدا كايدور أو كا يبان ليه بزاف ديال هاتف عمومي عالم الاجرام Iconبزاف بزاف ميلي رجع لعروبية سولوه عالم الاجرام Iconصحابو قالو ليه كيجاتك لمدينا قال ليهم و ما كين اللي دوخنيعالم الاجرام Icon قد واحد عمومي عرفتو شحال عندو ديال الحوانتعالم الاجرام Icon ههههههههههههههههه

</H6>
    </H6></H6>

<H6 class=uiStreamMessage data-ft='{"type":"msg"}'>واحد الطبيب مشا عندو واحد مهرس من رجلو طاح من شجرة عالم الاجرام Iconهو يخرج ليه قويلبات.عالم الاجرام Icon. مشا للفارماسيان شرا القويلباتعالم الاجرام Icon و سول مولات الفارماسيان عالم الاجرام Iconلاش كايصلح هاد الدواءعالم الاجرام Icon قالت ليه ديال الدود عالم الاجرام Icon!! هو يرجع عند داك الطبيب هو يقول ليه : ماش حشومة عليك أ دكتور أنا مهرس من رجلي و نتا مخرج ليا دواء ديال الدودعالم الاجرام Icon؟ هو يقول ليه : كون ماكانش فيك الدودة عالم الاجرام Icon ڭاعما تطلع للشجرة وتطيح تهرسعالم الاجرام Icon

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الطبيب : متى تشعر بفقدان الشهيةعالم الاجرام Icon
    المريض : بعد الأكل مباشرة يا دكتورعالم الاجرام Icon. ههههههههههه

<H6 class=uiStreamMessage data-ft='{"type":"msg"}'>واحد قال شحال تعطيوني!! نحيد ليكم الرشوةعالم الاجرام Icon

هههههههههههه

تاكسي صغير كان دايز من حدا البحر وقفاتو وحدا لابسا المايو عالم الاجرام Icon(2 بياس ) قالتلو وصلني لواحد الاوتيل . مسكين مول الطاكسي الطريق كاملة و هو تاشوف فديك الساطةعالم الاجرام Icon من المرايا . وحد شويا طلع ليها دمعالم الاجرام Icon قالت ليه سمح ليا واش عجبتك ولا معمرك هزيتي معاك شي وحدا لابسا بحال هاكاعالم الاجرام Icon .
    ::

...

...............::

قال ليها ماشي هاكاك ا ختي غير تانشوف فين حاطة الفلوس باش غادي تخلصينيعالم الاجرام Icon

هههههههههههههههههههههه

<H6 class=uiStreamMessage data-ft='{"type":"msg"}'>واحد الولد خرج هو وصاحبتوعالم الاجرام Icon هو زويين عالم الاجرام Iconو عندو فم زوينعالم الاجرام Icon
    البنت طابخة بالغدايدعالم الاجرام Icon قالت ليه عالم الاجرام Icon"ربيع" هدشي لقلتي كلو زوين و فمك عوتاني زوينعالم الاجرام Icon
    بالحق واش مكتعرفش تدير شي حاجة زوينة بهاد الفم من غير الهضرةعالم الاجرام Icon
    قاليها شوفي شوفي كنوصل الدفلة حتآل 10 متروعالم الاجرام Icon

ههههههههههههههههه

<H3 class=UIIntentionalStory_Message data-ft='{"type":"msg"}'>هادا واحد السقرام قال لولادوا الى نجحتوا نديكم للمدينة تشوفوا الناس عالم الاجرام Iconكياكلوا لا كلاصعالم الاجرام Icon</H3>
    <H3 class=UIIntentionalStory_Message data-ft='{"type":"msg"}'>ههههههههههههههههه</H3>
    <H3 class=UIIntentionalStory_Message data-ft='{"type":"msg"}'>عالم الاجرام 2983051627_1_5_hF0lj3aE</H3>
    <H3 class=UIIntentionalStory_Message data-ft='{"type":"msg"}'>
    <H3 class=UIIntentionalStory_Message data-ft='{"type":"msg"}'>سأل الطفل أمه : لماذا ثوب العروس أبيض ؟ فأجابت : لأن البياض رمز السعادة والسرور . فقال الطفل : لهذا يلبس العريس ثوبا أسوداعالم الاجرام Icon.
    </H3>

ههههههههههه</H3>

</H6></H6>

<H3 class=UIIntentionalStory_Message data-ft='{"type":"msg"}'>بركاني شرا سبرديله كيشعل فيها ضو توسخاتلو بغا يغسلها و هو يطيح المكانه ديال دارعالم الاجرام Icon </H3>
    <H3 class=UIIntentionalStory_Message data-ft='{"type":"msg"}'>ههههههههههههه</H3>
    <H3 class=UIIntentionalStory_Message data-ft='{"type":"msg"}'>عالم الاجرام 2983051627_1_5_hF0lj3aE</H3>
    <H3 class=UIIntentionalStory_Message data-ft='{"type":"msg"}'>[size=12]واحد كيعاود لصاحبو : مره دخلت
    لدار لقيت راجل مع مراتى فى بيت النوم طلع ليا الدم جريت مشيت لكوزينة بدون وعى
    جبدت الموس وانا انقطع نص لمونه وعملت عصير يهدينى

صاحبوقاليه : والراجل ؟
    ...
    .........
    قاليه : علاه انا خدام بوه لي بغا شي حاجة انوض ليهاعالم الاجرام Icon هههههههههههههه
    </H3>
    <H3 class=UIIntentionalStory_Message data-ft='{"type":"msg"}'>واحد قال لصحابو: شحال تحط نتكلم بالتركية? قالولو ايه نتحداك........... قال : لميس تعالي لهونعالم الاجرام Icon</H3>
    </H3>
    </H3>
    <H3 class=UIIntentionalStory_Message data-ft='{"type":"msg"}'>هههههههههه</H3>
    <H3 class=UIIntentionalStory_Message data-ft='{"type":"msg"}'>بارح
    كنت كنتسارا فوحد الجنان عالم الاجرام Iconلقيت فيه واحد الكرمة ديال
    الزيتون عالم الاجرام Iconفيها شي برقوقعالم الاجرام Icon
    كل عنبة قد الليمونةعالم الاجرام Icon.ونا نطلع باش ناخد واحد التفاحةعالم الاجرام Icon
    ملي خديت ديك البنانةعالم الاجرام Icon
    ...
    ديتها للدار صاوبت بها عصير لافوكاعالم الاجرام Icon وهي ضرني كرشيعالم الاجرام Icon مشيت
    عند الطبيب قالياعالم الاجرام Icon
    داك الفريز عالم الاجرام Iconهو اللي ضرك ونا نقول ليه هي دابا خاصني نبعد
    على الرمان عالم الاجرام Icon.صافي
    ......من داك
    النهار حلفت ما باقي... ناكل الدلاح عالم الاجرام Iconحيت القشرة ديالو الى كلاها الواحد تتدير ليه
    الاسهال عالم الاجرام Iconوأنا آصلا ماكيعجبنيش حيت فيه الشوكعالم الاجرام Icon
    </H3>
    <H3 class=UIIntentionalStory_Message data-ft='{"type":"msg"}'>ههههههههههههههههههههههههههههههههههه</H3>
    <H3 class=UIIntentionalStory_Message data-ft='{"type":"msg"}'>عالم الاجرام Icon</H3>
    [/size]

عالم الاجرام Fasel-8

[b]عالم الاجرام 4xvim2pوتحية خـــآص لفـريق العمل وأعـضآء ومشرفين المنتدى [ النكت ] عالم الاجرام 188عالم الاجرام E-rsam%20%28104%29
    كــآن معكم أخوكم عصام
    عالم الاجرام 868391107
    [/b]

</H6></H6>

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 06, 2024 12:18 pm